اخبار محافظات

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - الساعة 09:35 م بتوقيت اليمن ،،،

المكلا/تحديث نت/خاص:

قام معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على هامش زيارته لمحافظة حضرموت بزيارات لعدد من منظمات المجتمع المدني بمدينة المكلا واطّلع على أنشطتها وبرامجها وتدخلاتها التنموية.


حيث زار مؤسسة نهد التنموية، ومؤسسة أساس التنمية، ومؤسسة أمان للتنمية، وكذلك معهد العمران للدراسات وبناء القدرات، والتقى بقيادات تلك المؤسسات وطواقم العمل فيها.


وخلال زيارته لمؤسسة نهد التنموية كان في استقباله الأمين العام للمؤسسة الأستاذ عادل طالب بن مهنا والمدير التنفيذي الأستاذ إبراهيم جمعان بن ثابت، الذان قدما شرحاً وافياً عن نوعية البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة في قطاعاتها التعليمية والصحية والإنسانية والتنموية.


وعبّر الوزير الزعوري عن إعجابه بالجهود التي تبذلها المؤسسة وطواقمها الإدارية وتدخلاتها الهادفة والتي تلبي احتياجات المجتمع، مشيداً بإسهامات المؤسسة كونها رافداً أساسياً من روافد التنمية في البلاد، وأكد على أهمية تعزيز التعاون بين الوزارة والمؤسسة لتحقيق المزيد من التنمية الإجتماعية في البلاد، وتقديم كافة التسهيلات لعمل المؤسسة لتأدية رسالتها وتحقيق أهدافها الإستراتيجية والتنموية لخدمة المجتمع.


رافق معالي الوزير الزعوري فيه زيارته للمؤسسات الأستاذ صالح محمود وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية، والأستاذ محمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات، والأستاذ منيف المحرابي مدير عام الشؤون القانونية، والأستاذ عدنان سعيد مدير عام العلاقات والإعلام والأستاذة سوسن مزهر مدير عام ادارة بيانات سوق العمل، والأستاذ أحمد سالم باظروس مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت.