آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


لقاء بعدن يناقش الإجراءات القانونية للتأمينات وسبل تطبيقها لخدمة موظفي الصندوق

لقاء بعدن يناقش الإجراءات القانونية للتأمينات وسبل تطبيقها لخدمة موظفي الصندوق

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 03:21 م بتوقيت عدن

- تحديث

ناقش اجتماع بعدن ضم مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الدكتور علي الهدار ومدير عام صندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم محمد الإجراءات القانونية للتأمينات ، وسبل تطبيقها لخدمة الموظفين

وفي اللقاء أشاد مدير عام الصندوق، بجهود الهيئة العامة للتأمينات بمحافظة عدن ، لما تبذله من جهود رامية تستهدف معالجة كل الإشكاليات التي تعاني منها بعض المرافق الحكومية ومنها صندوق تنمية المهارات بعدن
وذلك باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حماية وتأمين الحقوق المعيشية للموظفين وفقا للقانون الذي يضمن حفظ الحقوق والحماية التأمينية للموظف.

فيما استعرض الهدار جملة من الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية الرامية إلى حفظ الحقوق والحماية التأمينية لدى الموظف ، وذلك من خلال اتخاذ التدابير والإجراءات القانونية المعمول بها طبقا لنص القانون ، بالتزامن مع تنفيذ خطة للإصلاحات الإدارية والفنية والتقنية ،ساهمت في إنعاش عمل الهيئة والوصول إلى تحقيق نظام يحفظ الحقوق والحماية التأمينية لموظفي القطاعات الحكومية والخاصة.

وعلى هامش اللقاء تم تكريم مدير الهيئة بدرع الصندوق ، نظير جهوده وكل العاملين وسعيهم إلى تحقيق التأمينات على الموظفين وحمايتهم وفق القانون .

حضر اللقاء ميرفت السلامي نائب مدير الهيئة العامة للتأمينات ومدير عام الشؤون المالية بالصندوق"نبيل جوهر" وعدد من الموظفين.