آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


تخرج دفعة جديدة من قوات حزام حرس المنشآت بالتزامن مع ذكرى عيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر

تخرج دفعة جديدة من قوات حزام حرس المنشآت بالتزامن مع ذكرى عيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر

السبت - 09 ديسمبر 2023 - 02:01 ص بتوقيت عدن

- تحديث نت/خاص:


تخرجت، اليوم، دفعة جديدة من قوات حزام حرس المنشآت، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ56 لعيد الجلاء الثلاثين من نوفمبر.

وأقيم حفل التخرج في معسكر الصولبان بالعاصمة عدن، بحضور قائد حزام حرس المنشآت العميد أحمد مهدي بن عفيف وعدد من صف الضباط.

وقدم المتخرجون من الدفعة الثامنة عرضًا عسكريًا مهيبًا، تضمن عددًا من الفقرات الفنية للتعامل مع مثيري الفوضى والاخلال بأمن المرافق والمؤسسات الحكومية.

وفي كلمة له خلال الحفل، هنأ العميد بن عفيف القيادة السياسية الجنوبية بالذكرى الـ56 لعيد الجلاء، مشيرًا إلى أنها تؤكد عدم قبول شعبنا لأي شكل من أشكال الاحتلال.

كما هنأ المتخرجين من الدفعة الثامنة، مشيرًا إلى أنهم صمام الأمان لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمرافق والمؤسسات الحكومية، وصون ممتلكات الدولة من المخربين.

وأكد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت ملتزمة بتأهيل وتدريب كافة منتسبيها بإشراف القيادة العامة لقوات الحزام، في إطار بناء جندي أمن، مؤهل وقادر على حماية البلاد من المعتدين.

بدورهم أكد الخريجون جاهزيتهم للانخراط في ميدان العمل وحماية مؤسسات الوطن الجنوبي، وتوفير بيئة عمل ملائمة للموظفين والمواطنين، شاكرين جهود واهتمام القيادة العامة لقوات الحزام في التدريب والتأهيل وبناء أمن قوي قادر على الذود عن مكتسبات وممتلكات الوطن الجنوبي.