آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


الكوكني : مديرية المنصورة شهدت نهضة عمرانية وخدماتية كبيرة خلال العام 2023م

الكوكني  : مديرية المنصورة شهدت نهضة عمرانية وخدماتية كبيرة خلال العام 2023م

السبت - 09 ديسمبر 2023 - 04:55 م بتوقيت عدن

- عدن/تحديث نت/خاص:

المنصورة أحد أهم المديريات في العاصمة عدن والتي تحوي عدد من التحديات على الصعيد العام مما يدفع السلطة المحلية للعمل بجهد متواصل لحل المشاكل وتذليل الصعوبات حسب ما يتاح من امكانيات.

وخلال زيارتنا للمجلس المحلي بالمديرية اكد مدير مكتب الاشغال العامة بمديرية المنصورة المهندس رافت الكوكني بان عام 2023 الذي يطوي صفحاته الاخيرة وقد شهد العديد من المشاريع الخدماتية التي تم تنفيذها في اطار مديرية المنصورة مما جعلها تعيش في نطاق عمرانية و خدماتية واسعة .

حاليا تم افتتاح قاعة الاحتفالات الكبرى بمديرية المنصورة، وكذا بناء مدرسة و روضة في كابوتا، و بناء فصول مدرسة الخنساء، وذلك مناصفة بين السلطة المحلية بالمحافظة والسلطة المحلية في مديرية المنصورة.

واضاف هناك جملة من المشاريع تم رفعها في البرنامج الاستثماري للعام القادم 2024 وهي تكملة رصف اغلب البلوكات، صيانه وتاهيل بعض الطرقات.

واشار مدير عام اشغال المنصورة المهندس الكوكني ان اعمالنا تجري بوتيرة عالية و سيتم العمل باعادة تاهيل طريق مبتدا من جولة العمري ممتد الى محطة الوالي شارع الخمسين.

وتابع المهندس الكوكني بان هذه المشاريع في المديرية تاتي ضمن اهتمام مدير عام المديرية احمد الداودي وخاصة وان هناك مشاريع بتمويل من السلطة المحلية والعمل المشترك الجاد والذي يبذله مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بعدن المهندس وليد الصراري في ازالة اي مصاعب تواجه تنفيذ مشاريع الطرقات من خلال الاهتمام والعمل على الاسراع في انجازها.

من : نائلة هاشم