آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


الهيئة الشبابية تشدد على العمل لترجمة توجيهات الرئيس الزُبيدي لخلق كادر شبابي مؤهل وواعٍ

الهيئة الشبابية تشدد على العمل لترجمة توجيهات الرئيس الزُبيدي لخلق كادر شبابي مؤهل وواعٍ

الإثنين - 18 ديسمبر 2023 - 08:23 م بتوقيت عدن

- عدن/تحديث نت/خاص:

عقدت الهيئة الشبابية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة المهندس نزار هيثم، رئيس الهيئة.


وشدد هيثم بأن المرحلة الحالية تتطلب تعزيز الوعي السياسي، وتضافر الجهود الشبابية لدعم توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وترجمتها على أرض الواقع لخلق كادر شبابي مؤهل وواعٍ.


ودعا هيثم إلى الاستعداد للمرحلة القادمة التي تعد سياسية بامتياز وستحظى بالحضور الفاعل للشباب في المشاركة بالرأي والفكر واتخاذ القرار، وتعزيز مشاركتهم السياسية وتمكينهم في مؤسسات الدولة، وصنع القرار.


وناقشت الهيئة خلال الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها، ومنها مناقشة وضع آلية عمل للهيئة وممثليها ولائحتها الداخلية، والاتجاهات الرئيسية والفرعية للخطة العامة للمجلس فيما يخص الهيئة، ومشاركة الدوائر في اعداد الخطط الخاصة بالبرامج المزمع تنفيذها مستقبلاً، اضافة للتكليفات السابقة، ومستجدات الدوائر واللجان الممثلة بالهيئة.



كما وقف الاجتماع أمام أبرز العراقيل والصعوبات التي تواجهها اللجان والدوائر الممثلة بالهيئة، والإدارات المتواجدة بالمحافظات والمديريات، ووضع التوصيات لمعالجتها خلال مراحل اعداد الخطة لعام ٢٠٢٤.