آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


مدير عام البريقة يضع حجر الأساس لمشروع إضافة ( 6 ) فصول بمدرسة عائشة للبنات بمنطقة بئر أحمد

مدير عام البريقة يضع حجر الأساس لمشروع إضافة ( 6 ) فصول بمدرسة عائشة للبنات بمنطقة بئر أحمد

الخميس - 21 ديسمبر 2023 - 07:32 م بتوقيت عدن

- عدن/تحديث نت/خاص:

تحت رعاية كريمة من معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - أحمد حامد لملس، وضع مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اليوم "الخميس"، حجر الأساس لمشروع إضافة ( 6 ) فصول بمدرسة عائشة للبنات بمنطقة بئر أحمد، البالغ تكلفته "131" مليوناً و"979" ألفاً و"462" ريال، بتمويل من السلطة المحلية.


وعقب وضع حجر الأساس وتدشين العمل في المشروع - والذي ينفذه مكتب "علي عبدالله الداؤودي للمقاولات العامة"-، أكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، أهمية تنفيذ هذا المشروع، والذي يقام على مساحة تقدر "176" متر مربع، لاستيعاب عدد كبير من الطالبات والتخفيف من حدة الإزدحام في فصول المدرسة.


وأشار الدكتور الشوبجي، إلى أن المشروع، والذي يأتي ضمن عدد من المشاريع التربوية الجاري تنفيذها والأخرى المزمع إنجازها في مختلف مناطق مديرية البريقة، للنهوض واستقرار العملية التعليمية في مدارس المديرية، ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - أحمد حامد لملس.


من جانبها، عبرت مديرة مكتب التربية والتعليم بالمديرية، رابعة أحمد بن أحمد، عن سعادتها من تنفيذ هذا المشروع وكذا العديد التعليمية في المديرية، لافتة إلى أن مديرية البريقة شهدت وتشهد نقلة نوعية في التدخلات بالمشاريع والأنشطة التربوية والتعليمية بدعم سخي من الراعي الأول للتعليم بمديرية البريقة - مدير عام المديرية - الدكتور صلاح يحيى الشوبجي.


حضر وضع حجر الأساس للمشروع، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس مازن العزي، وسكرتير لجنة المناقصات بالمديرية، المهندس أحمد الراجحي، وعدد من قيادات وأعضاء اللجان المجتمعية بمنطقة بئر أحمد، ومديرة المدرسة، رينات زين.