آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


هيئة التدريب والتأهيل تدشن دورة تدريبية حول "احتراف التصوير الصحفي"

هيئة التدريب والتأهيل تدشن دورة تدريبية حول "احتراف التصوير الصحفي"

الأحد - 24 ديسمبر 2023 - 07:28 م بتوقيت عدن

- عدن/تحديث نت/خاص:

دشنت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاحد، بالعاصمة عدن، دورة تدريبية بعنوان "احتراف التصوير الصحفي".

وفي افتتاح الدورة نقل د. عبد الله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل السياسي والاعلامي بالهيئة، للحاضرين، تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الأول للإعلام والإعلاميين الجنوبيين.


وأكد د. الحو في سياق كلمته، أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسة دورات تدريبية نفذتها الهيئة في الفترة الماضية وسوف تستمر لاستهداف الشباب والشابات الجنوبيين، مشيرا إلى أهمية تنمية مهارات الكوادر الشبابية الجنوبية وتزويدهم بالعارف والمهارات الحديثة والقيم في مجالات التصوير الاحترافي والمونتاج وتصاميم الجرافيك وصناعة المحتوى، وصحافة الموبايل، والذكاء الاصطناعي وغيرها من المهارات الاعلامية.


وطالب د.الحو المشاركين والمشاركات في هذه الدورة بالاستفادة من كل الدروس والمهارات التي سيتلقونها وتطبيقها في حياتهم العملية ونشاطهم اليومي ، متمنيا لهم النجاح.


وتستهدف الدورة التي تستمر من 24 - 28 الجاري (18) متدربا ومتدربة من عدد من المؤسسات الاعلامية ومنظمات المجتمع المدني ونقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين، يتلقون خلالها معارف ومهارات جديدة في التصوير الاحترافي.