آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


عدن.. مدير مدرسة الجلاء يكرم هيئة التدريس وأوائل الطلاب

عدن.. مدير مدرسة الجلاء يكرم هيئة التدريس وأوائل الطلاب

الإثنين - 08 يناير 2024 - 05:02 م بتوقيت عدن

- عدن (تحديث نت) خاص:


وزعت مدرسة الجلاء الابتدائية بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن صباح اليوم الأثنين الموافق 8 يناير 2024 شهادات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2023 _ 2024م وكرمت أوائل التلاميذ وطاقم هيئة التدريس والمشرفين والإدارة المساعدة بالمدرسة.

وبدأ حفل التوزيع ببرنامج صباحي تضمنت فقراته تلاوة عطرة من القرآن الكريم بعدها ألقى التلميذ عباس هيثم الزامكي كلمة ترحيبية بالحضور والضيوف كما ألقى التلميذ يوسف يعقوب قصيدة شعرية ترحيبية بالضيوف الكرام
بعدها قدم مدير المدرسة الأستاذ القدير اكرم الحريري كلمة ترحيبية بالضيوف والحضور عبر من خلالها عن سعادته و فخره بأبنائه التلاميذ الذين تفوقوا خلال الفصل الدراسي الأول ودعا المقصرين و المتعثرين لبذل المزيد من الجهود والمثابرة خلال الفصل الدراسي الثاني.

كما أشاد بدور المعلمين والمعلمات خلال الفصل الدراسي الاول وحثهم على الاستمرار في بذل الجهود لتحسين مستوى العمل التربوي والتعليمي بالمدرسة خلال الفصل الدراسي الثاني.

حضر حفل توزيع الشهادات والتكريم كل من الإخوة الأساتذة :
1 _ الاستاذ القدير صالح منصور فضل مدير إدارة التربية والتعليم بخورمكسر
2 _ الاستاذة القديرة وفاء الكبشي مدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن
3_ ناصر محمد صالح جبران الجعدني رئيس مجلس الاباء والامهات بالمدرسة وعضو المجلس المحلي بالمديرية
4_ نهج عبدالماجد عبدالرقيب مدير مكتب مدير عام مديرية خورمكسر
5_ فيروز محمد احمد رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي
6_ عبدالكريم الشميري عضو فريق التوجيه التربوي بمديرية خورمكسر
7_ نهى عقيل رئيس قسم الامتحانات في إدارة التربية والتعليم بمديرية خورمكسر، وعدد من أعضاء وعضوات مجلس الاباء والامهات وكذا العديد من أولياء أمور التلاميذ بالمدرسة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية للمعلمين والمعلمات والإدارة المساعدة من وكلاء ومشرفين المدرسة وكذا الجوائز التحفيزية للتلاميذ المتميزين والاوائل في المراكز الثلاثة الأولى بالمدرسة في الصفوف من الصف الأول إلى الصف التاسع .