آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


الدكتور فارس السقاف يطلع على أعمال تنفيذ نظام المراقبة الأمنية وتأمين وحدة الطبع بمديرية المعلا

الدكتور فارس السقاف يطلع على أعمال تنفيذ نظام المراقبة الأمنية وتأمين وحدة الطبع بمديرية المعلا

الجمعة - 12 يناير 2024 - 10:06 م بتوقيت عدن

- عدن/تحديث نت/خاص:

تفقد يوم الخميس، المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور/ فارس زين السقاف، أعمال تركيب أنظمة المراقبة من خلال تنصيب عددٍ من كيمرات المراقبة في جوانب ومداخل مبنى وحدة طبع المعلا .

وأطلع الدكتور/ فارس السقاف على سير إجراءات العمل مشدداً على أهمية تأمين المبنى من عمليات السطو والتخريب، وسرعة توفير الإنارة، وصيانة النوافذ المتهالكة، وتركيب الحمايات بسياجٍ حديدي مانعاً لكل محاولات التسلل والسرقة إلى مبنى المطابع.. موجهاً بضرورة رفع وإزالة مخلفات الإنتاج بشكل دوري، ومنع تراكمها لفترات طويلة حفاظاً على ممتلكات المؤسسة وإظهارها بمظهر إيجابي يليق بها.

وشكر د.فارس السقاف جهود الدكتور وليد محمد الخميسي مدير عام فرع عدن والاخوة قيادة وحدة الطبع المعلا، وعلى رأسهم المهندس خوشديل محمد شفي مدير وحدة المعلا على جهودهم المبذولة في إنجاز الأعمال بدقة وتفاني وفي زمن قياسي.

كما رحب عمال وموظفي وحدة طبع المعلا بهذه الزيارة التفقدية، شاكرين الجهود المبذولة التي يقودها المدير "فارس السقاف" في سبيل تحقيق الإنجازات المتوالية للمؤسسة والمضي بها قدماً نحو استقرارها إدارياً ومالياً وبما يعزز رفع الإنتاج وتحسين مستوى الأداء.

رافق الدكتور/ فارس السقاف، في زيارته هذا كلا من الأخ/ عامر بامدهف - مستشار المدير العام التنفيذي، والمهندس/ عارف الكاف - مدير عام التخطيط، والأستاذ/ رضوان ناصر - مدير عام العلاقات العامة والإعلام.

من : أشجان المقطري