آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


بالعمل الدؤوب والعطاء.. مدرسة الجيل الجديد في المنصورة تحصد درع التميز

بالعمل الدؤوب والعطاء.. مدرسة الجيل الجديد في المنصورة تحصد درع التميز

الجمعة - 09 فبراير 2024 - 11:42 م بتوقيت عدن

- عدن (تحديث نت ) خاص:


من لوريزا نصر علوي

حين نحصد معا ثمار جهدنا المخلص، وعملنا الدؤوب وعطاء لطالما عملنا لاجله.. وها هي مدرسة الجيل الجديد ب مديرتها الاستاذة سمية الفقيه تحصد درع التميز والعطاء تقديراً لدورها وجهودها في تطوير العملية التربوية والتعليمية ومشاركتهم الفعالة على مستوى المديرية والمحافظة، وذلك في حفل مهرجان المسرح المدرسي لمديرية المنصورة المقدمة من إدارة التربية والتعليم . . .

و تعد هذه الجائزة ترجمة حقيقية لمدى إلتزامنا في تطوير الكفاءات وتعزيز الابتكار والرؤية المستقبلية في مجال إستقطاب المواهب من الطلاب ، ويسهم بشكل رئيسي في مواصلتنا لتحقيق سجل حافل بالتميز والنجاح...وسنمضي قدماً نحو المساهمة الفاعلة في الارتقاء بالتعليم والعملية التربوية..

وعبرت الاستاذة سمية الفقيه عن الفرحة التي دخلت قلوب منتسبي المدرسة من هيئة ادارية وتعليمية وطلاب، مقدمة شكرها لادارة التربية والتعليم بقيادة مديرها الاستاذ علي علوي السويري والى قسم الانشطة واعضائها، ...واشارت الى ان الجائزة تعزيز للعملية التعليمية في المدرسة وترجمة حقيقية لمدى إلتزامنا في تطوير الكفاءات وتعزيز الابتكار والرؤية المستقبلية...

وبهذه الجائزة العظيمة في مدلولاتها ومعانيها، تأتي اليوم لتكون دعامة جديدة من دعائم التطوير التعليمي في مدرسة الجيل الجديد التي طالما سعت الى تحقيق مستقبل افضل تعليمي لطلابها وانتاج ثمرات يغذي بها الوطن في المستقبل القريب ..