آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

مجتمع مدني


الماجستير بامتياز للباحث رمزي عبدالعزيز الردفاني من جامعة عدن

الماجستير بامتياز للباحث رمزي عبدالعزيز الردفاني من جامعة عدن

السبت - 02 مارس 2024 - 05:13 م بتوقيت عدن

- عدن/تحديث نت/خاص:

حصل الباحث رمزي عبدالعزيز حسن هادي الردفاني من كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية - قسم إدارة الاعمال - جامعة عدن على درجة الماجستير بامتياز عن رسالته الموسومة :(أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين الأداء الوظيفي - دراسة ميدانية على عينة موظفي وزارة الخارجية اليمنية " الديوان العام ") ، السبت الموافق 2/ مارس / 2024م .

وقد تقدم الباحث الردفاني برسالته التي حضرها سفراء وقيادات عسكرية وعدد من الشخصيات الأكاديمية والفنية والاجتماعية ، كما أشادت بها لجنة المناقشة على الرسالة والتي تكونت من :
أ.م.د. احمد محمود الثوير عضوا ومناقشا داخليا جامعة عدن ، أ.م.د. عيسى سالم الاحمدي رئيسا ومشرفا علميا جامعة عدن ، أ.م.د. نضال محسن لصور عضوا ومناقشا خارجيا جامعة شبوة .

من جانبهم هنأ الحاضرون من الشخصيات الأكاديمية والعسكرية والفنية والاجتماعية الباحث رمزي عبدالعزيز الردفاني كونه أحد كوادر الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن ويشغل منصب مدير إدارة اللوجستيك في الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية ، كما يعد أحد الاضافات العملية التي تتميز بها الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية ناهيك عما يتمتع به الردفاني من مميزات تجعل من إدارة اللوجستيك في تطور مستمر ، متمنين له التقدم والازدهار في مهامه العلمية والعملية .