آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


كرمته مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع.... مدير عام دارسعد يؤكد ضرورة دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

كرمته مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع.... مدير عام دارسعد يؤكد ضرورة دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

الإثنين - 04 مارس 2024 - 09:48 م بتوقيت عدن

- عدن (تحديث نت ) خاص:


كرمت مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع، ممثلة برئيستها نسيم أحمد، اليوم الاثنين، مدير عام مديرية دارسعد، عبود ناجي؛ نظير جهوده في مساندة ودعم حملة مناصرة تفعيل قرار توظيف ما نسبته 5 % من توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة في المرافق الحكومية.

وتأتي الحملة ضمن مشروع (إشراك النساء في الدعم الوطني)، الذي تنفذه مؤسسة أرمان، بتمويل من منظمة البحث عن أرضية مشتركة.

وخلال التكريم، قال مدير عام المديرية، عبود ناجي، إن السلطة المحلية تتمنى للحملة التوفيق والنجاح، خاصة وأنها تستهدف فئة مجتمعية تستحق الوقوف إلى جانبها ومساندتها لإثبات نفسها وقدراتها في المجتمع.

وأكد ناجي أن السلطة المحلية في مديرية دار سعد مع مثل هذه التوجهات، التي تسهم في إبراز مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة وإظهار إمكانياتهم التي لا تقل عما يمتلكه الآخرون.

مشيرا إلى أن السلطة المحلية ستقوم بما ينبغي عليها في التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية لتفعيل قرار توظيف 5 % من ذوي الاحتياجات الخاصة في المرافق الحكومية.

وكانت رئيسة مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع قد أشادت بجهود مدير عام مديرية دار سعد، ومساندته لحملة المناصرة، وقدمت نظرة عامة لما قامت به الحملة خلال فترة تنفيذها، والأنشطة المتعلقة بها، بما فيها توجيهات محافظ عدن بتخصيص سوق مناسب للنساء العاملات في مديرية دار سعد.

عقب ذلك قامت رئيسة مؤسسة أرمان بتكريم مدير عام مديرية دار سعد بدرع تقديري؛ مقابل جهوده في دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في المديرية.