آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

رياضة


سولانكي كابتن المنطق في جولة البريميرليج

سولانكي كابتن المنطق في جولة البريميرليج

الجمعة - 08 مارس 2024 - 05:36 م بتوقيت عدن

- متابعة

تنطلق الجولة 28 من منافسات مسابقة "فانتازي الدوري الإنجليزي" بالعديد من المواجهات المثيرة.
وتزداد المتعة ويشتد التنافس بين المتسابقين، في ظل الجوائز القيمة المقدمة من "أمازون السعودية"، حيث يحصل صاحب المركز الأول في فانتازي الدوري الإنجليزي على قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 4000 ريال سعودي، فيما ينال صاحب المركز الثاني قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 2000 ريال سعودي.

ورغم اقتراب الموسم من نهايته، إلا أن الفرصة لا تزال سانحة أمام زوار "كووورة"، للتسجيل في فانتازي البريميرليج الخاص بالموقع، والمشاركة في المسابقة خلال الجولات المتبقية ومحاولة الظفر بالجائزة المالية المقدمة من "أمازون السعودية".
يعتبر دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث، خيار الكابتن الأكثر منطقية في هذه الجولة، خاصة أنه سيخوض مباراتين سهلتين على الورق أمام شيفيلد يونايتد ولوتون تاون.

ويقدم سولانكي موسمًا مميزًا مع بورنموث ويعد من أبرز المهاجمين في البريميرليج في هذه الفترة، إذ استطاع تسجيل 14 هدفا ليحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين.

ويعاني فريقا شيفيلد ولوتون دفاعيًا وخاصة من العمق، ما قد يسهل الفرصة أمام سولانكي لزيارة الشباك، بشرط أن يكون في كامل جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن مباراة ليستر بكأس الاتحاد.

يبقى كارلتون موريس مهاجم لوتون من ضمن خيارات الكابتن الجيدة أيضًا، خاصة أن فريقه سيخوض مواجهتين أمام كريستال بالاس وبورنموث.

يمكن التفكير هذه الجولة في خيارات أخرى للكابتن بعيدًا عن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي سيخوض مواجهة مصيرية أمام ليفربول.

عناصر آرسنال الهجومية مثل بوكايو ساكا وكاي هافيرتز وجابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد، من الخيارات الجيدة في ظل توهج آرسنال هجوميًا مؤخرًا ومعاناة برينتفورد دفاعيًا.

لايزال محمد صلاح نجم ليفربول بعيدًا عن اختيارات الكابتن رغم عودته من الإصابة ومشاركته 15 دقيقة أمام سباراتا براج التشيكي بالدوري الأوروبي، لكن مواجهة السيتي مع احتمالية عدم تواجده في التشكيل الأساسي تقلل فرصه في "الكابتن".

مواجهة توتنهام وأستون فيلا قد تكون مليئة بالأهداف نظرًا لقوة الفريقين الهجومية، لذا يبقى أولي واتكينز مهاجم الفيلانز وسون هيونج مين نجم السبيرز من ضمن الخيارات كذلك.