آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار وتقارير


الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العملية التعليمية في الأكاديمية العسكرية العُليا

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العملية التعليمية في الأكاديمية العسكرية العُليا

السبت - 09 مارس 2024 - 07:50 م بتوقيت عدن

- عدن/تحديث نت/خاص:

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، بزيارة تفقدية للأكاديمية العسكرية العُليا بالعاصمة عدن، تفقد خلالها كليات الأكاديمية وأقسامها وسير العملية التعليمية فيها، حيث كان في استقباله وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري والقائم بأعمال رئيس الاكاديمية اللواء حسين عتيق.

وفي الزيارة، التي رافقه فيها عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العليا اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، حضر الرئيس الزُبيدي جانبا من مناقشات الرسائل المقدمة من قبل عدد من الدارسين في كلية القيادة والأركان لنيل درجة الماجستير.

وأشاد الرئيس الزُبيدي في زيارته التفقدية بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، لاستعادة المؤسسات التعليمية والأكاديمية العسكرية، وما تبذله قيادة الأكاديمية من جهود لتطوير العملية التعليمية لضمان تخريج قادة عسكريين مؤهلين متسلحين بالعلوم العسكرية الحديثة.

وهنأ الرئيس الزُبيدي في ختام الزيارة الخريجين من كليات الأكاديمية، معبرا عن أعجابه بمواضيع الرسائل التي تقدموا بها لنيل درجة الماجستير، وواقعيتها، وجُملة الحلول التي تقدمها لتجاوز التحديات الماثلة أمام المؤسسة العسكرية.