آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار عدن


مدير عام المنصورة يفتتح منتدى الباهيصمي الثقافي والفني بعد إعادة ترميمه وتأثيثه على نفقة المديرية

مدير عام المنصورة يفتتح منتدى الباهيصمي الثقافي والفني بعد إعادة ترميمه وتأثيثه على نفقة المديرية

الأحد - 10 مارس 2024 - 01:17 ص بتوقيت عدن

- تحديث نت/ محمد القادري:

تحت رعاية كريمة من معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - أحمد حامد لملس، أفتتح مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الخميس"، منتدى الباهيصمي الثقافي والفني، بعد إعادة تأهيله ورفده بالأثاث، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.


وفي الإفتتاح، وبمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، أكد الداؤودي، إهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة بكافة المنشآت والأنشطة والفعاليات والبرامج الثقافية والفنية، وكذا المثقفين والمبدعين.


وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى الدور التنويري لمنتدى الباهيصمي - والذي يعد أحد المعالم الثقافية في مديرية المنصورة والعاصمة عدن بصفة عامة - واسهامه الكبير في إحداث تفاعل إجتماعي وثقافي وفني وإحياء روح التواصل بين المثقفين وأفراد المجتمع لتسليط الضوء على مختلف القضايا ومناقشتها وتقديم تصورات وحلول لها.


من جانبه، عبر رئيس منتدى الباهيصمي، محمد سالم الباهيصمي، عن شكره وتقديره لمدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه الدائم للأنشطة الثقافية والفنية في المنتدى بما يضمن على الدوام تواصل مسيرة المنتدى الإبداعية في مديرية المنصورة والعاصمة عدن بصورة عامة.


حضر الإفتتاح، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، والرئيس الفخري للمنتدى، الدكتور مبارك سالمين، والفنانة الكبيرة، أمل كعدل، وعدد من المثقفين ورواد المنتدى.