آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

ادب وشعر


بوح في عواصف الندم..الي ملاك اسمها شيرين

بوح في عواصف الندم..الي ملاك اسمها شيرين

الخميس - 18 أكتوبر 2018 - 06:41 م بتوقيت عدن

- تحديث.نت / خاص

اهواك فوق ما في الهوى من شوق ومن ولهٍ.. ولا يكفي.. 
احبك وردة الميلاد والاعياد والدنيا ولا يكفي.. 
اتوق اليك يا مطرا يبللني ويسقيني ويرويني.. ولا يكفي.. 
ارحل فيك من وعد إلى وعد وامد كل اشرعتي ولا يكفي.. 
يذوب العشق في روحي مجنونا واتلوا قصة الاشواق  على صدري ولا يكفي.. 
اضم روابي الدنيا وافرشها على كفيك آهات واشعل كل ما في القلب من عشق.. ولا يكفي.. 
اضم النور انشره على الطرقات تحت خطاك ارصفة. ولا يكفي.. 
إذا سلمت ما في العمر من نبض ومن نفَس ومن شوق واعطيت دروب الحب احلامي واطلقت الطيور تحوم في شرفات اشواقي وكنت هواك منذ اللحظة الأولى ومنذ اللفتة الأولى وكنت جميع ما تهوين يا اوهام اوهامي .. ولا يكفي.. 
متى يا فردوس الهامي .. متى يا كل انغامي ويا صوتي ويا لغتي ويا ديني واسلامي. متى ..فقد  جئت من عشق يكاد هواه يلهبني ضلوعا كلها وجد وامال واحلام .. متى يكفي؟! 
متى اعطيك ما يرضي حدود النبض في قلبي ويملأ كل ما في الوصف من وصف؟؟ 
متى ياليتني احظى بمغفرتك وصفحك الموعود ..متى انال رضاك واستعيد لقاك واستعيد رهفي.. متى ترى قلبك يعود الى جسدي متى تراه يفي..
متى تراني افوز بمغفرتك...فقد اديت كل طقوس الندم امام قدميك واقمت جميع فروض الاعتذار في محراب رضاك ولم يبقى سوى نزفي..
ادق الباب سيدتي وتجرحني حدود الصمت ترميني وفي عيني من دمع الهوى والشوق ما يكفي.. 
واحلف انك بحري وشطآني ومرساتي و"شيريني" وكل العمر في عمري وفيض النبض في قلبي ورعشة حبري المجنون الواني وافكاري واشلائي واشعاري وامطاري واجمل نسمة راحت تبرد حرقة الصيف.. 
كأنك في داخلى  قبل وجود احلامي وافكاري وقبل حدود ميلادي وقبل جميع ما في العمر من لحظات وقبل وجود اقداري.. فهل يكفيك يا بصري ويا وجدي ويا ايام ايامي بأني قبل ان آتي الى الدنيا قبرت هواك في قلبي فكنت الروح في روحي وكنت النفس في نفسي وكنت غدي واوردتي وكل ملامحي قدري واول كلمة غنى لها حرفي.. 
احبك كيف اسردها وانشدها وكيف اعيد ترتيب الحروف بها وانت الصوت في صوتي ونار الصدر في صدري وكيف امرر الشطان حين تفيض في عيني صورتك التي اهوى بحارا لست ادركها وكيف اقول يا ذاتي ومولاتي اذا كانت جميع حروفي السكرى على كفيك مرساها وفي كفيك دنياها وكيف امد جسور الصبر وكل اصابعي ضاعت وضاع الكف من كفي.. 
أحبك كيف لا ادري سوى اني وجدت هواك اشجارا ونورا شامخا صلى على دنياي فانفتحت شراييني على اني هواك وانك الدنيا وما في العمر من وقت ومن شمس ومن قمر ومن سحر ومن عطف..
احبك انت "شيريني" مكامن عشقي المدفون في قلبي وفي عيني
احبك انتِ شيريني" وشين الشوق يلهبني ويطويني وياء اليم يغرقني بعمق الحب ويشقيني وراء الريح يعصف بي بإعصار الهوى الهادر وينفيني ونون النور من وجهك ينقذني ويعتقني ويشفيني..
احبكِ انتِ شيريني..فهل يكفي..؟