آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

فن


رانيا فريد شوقى: مسلسل "أبو العروسة 2" يحمل العديد من المفاجآت

رانيا فريد شوقى: مسلسل "أبو العروسة 2" يحمل العديد من المفاجآت

الثلاثاء - 30 أكتوبر 2018 - 01:42 م بتوقيت عدن

- تحديث:

قالت الفنانة رانيا فريد شوقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الجزء الثانى من مسلسل "أبو العروسة" سوف يحمل العديد من المفاجآت خاصة بعد دخول الجزء الأول منه أغلب دخول البيوت المصرية مشيرة إلى أنها سوف تبدأ تصوير أولى مشاهدها الأيام القليلة المقبلة بعد الاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل.


وأضافت أنها تعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج كمال منصور والسيناريست هانى كمال من أجل التحضيرات النهائية لتصوير الجزء الثانى من العمل المقررانطلاقه منتصف الشهر المقبل والذى يشارك فى بطولته كل من الفنان سيد رجب وسوسن بدر وغيرهم .

وقد دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول المشكلات المثارة داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

"أبو العروسة" تأليف هانى كمال وينتمى لنوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من الفنان سيد رجب وسوسن بدر وولاء الشريف ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى وغيرهم.