آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

ادب وشعر


بحث أوجه التعاون المشترك بين ثقافة وهيئة أبحاث علوم البحار ب#حضـرموت

بحث أوجه التعاون المشترك بين ثقافة وهيئة أبحاث علوم البحار ب#حضـرموت

الثلاثاء - 11 يونيو 2019 - 02:19 م بتوقيت عدن

- تحديث نت/ خاص

  بحث المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت خالد أحمد القحوم  مع المدير العام لهيئة أبحاث علوم البحار والأحياء المائية فرع حضرموت صبري محمد لجرب صباح اليوم آفاق العمل المشترك في مجال التوعية الثقافية فيما يتعلق بالأعمال والمهام التي تطّلع بها الهيئة في المحافظة.
وأعطى المدير العام للهيئة صورة وافية عن طبيعة الأعمال والمهام الرامية إلى تطوير الأداء في هذا المجال العلمي والاقتصادي الهام.
وجرى في اللقاء ايضاً بحث مشاركة هيئة ابحاث علوم البحار والأحياء المائية في الفعاليات التي ستشهدها مدينة المكلا في مهرجان البلدة السياحي القادم يوليو 2019م.
وأكد المدير العام لهيئة علوم البحارأهمية التوعية الثقافية من خلال الاستغلال الأمثل للأدوات الثقافية والفنية التي يمتلكها مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت.
حضر اللقاء المهندس طارق عمر السييلي مدير إدارة الأبحاث والدراسات بفرع الهيئة ، وعبدالله مبارك باحارثة مدير إدارة الإعلام والنشر بمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت.
على صعيد اخر أطمئن القحوم اليوم على صحة الشخصية التربوية والثقافية والفنية رئيس فرع جمعية فناني حضرموت بغيل باوزير محمد احمد باعبّاد الذي يرقد بمستشفى حضرموت  بعد العملية الجراحية التي اجريت له في مفصل قدمه اليسرى ، وهنا المدير العام للثقافة. الشخصية الثقافية باعبّاد على نجاح العملية وتماثله للشفاء مؤكداً وقوف مكتب الثقافة إلى جانب كل المثقفين والفنانين ورعايتهم وتقديم كل التسهيلات لهم .
من جانبه عبّر رئيس فرع جمعية فناني حضرموت فرع غيل باوزير  محمد باعبّاد عن شكره للمدير العام للثقافة ساحل حضرموت على زيارته له والإطمئنان على صحته.